Hyundai Azera محرك خاص لمنطقة الشرق الأوسط!

كشف النقاب عن نسخة الشرق الأوسط من سيارة السيدان هيونداي أزيرا الجديدة كلياً، والتي تتسم بكونها سيارة أكبر وأكثر تقدماً بكثير من طراز الجيل السابق. ومن دولة البحرين، أعلنت الشركة أن طراز الشرق الأوسط من أزيرا يأتي بمحرك أكبر وأقوى مما هو متاح في طرز أزيرا الموجّهة إلى الأسواق الأخرى في العالم.

تم تصميم طراز الجيل السادس من أزيرا وهندسته ليكون أفضل سيارة سيدان عائلية تنتجها الصانعة الكورية، ويتسم بكونه أطول وأعرض وأعلى ارتفاعاً من طرز الأجيال السابقة، ويوفر مستويات أعلى من الراحة والتجهيزات. وتأتي النسخ العالمية من هذا الطراز بمحرّكات أكبرها مؤلف من ست أسطوانات بسعة 3.0 ليتر ليولّد قوة أقصاها 261 وحدة حصان مترية. أما المشترون في منطقة الشرق الأوسط فسيحصلون على أزيرا بمحرك سعته 3.5 ليتر بقوة 290 وحدة حصان مترية وفقاً كمواصفة معيارية، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي ذي ثماني سرعات.

ويحفل التصميم الراقي بكثير من معالم إرث السيدان الفاخرة التي لطالما تمتعت بها أزيرا، مع وضع هوية فريدة من خلال التحسين المستمر لملامحها الخارجية والداخلية. ويقدّم التصميم الخارجي حضوراً ديناميكياً قوياً؛ إذ تؤكد نِسب الأبعاد المتناغمة تماماً والتفاصيل الرائعة أناقة السيارة ودقة تصميمها، محققة التوافق بين الحجم والخطوط المتوازنة.

هذا فيما يمزج التصميم الداخلي الذي يتمحور حول المستخدم، المنحنيات الأنيقة مع الهندسة ذات السمات الأفقية، في تشديدٍ على حضور السيارة بمظهر أوسع وأكثر استقراراً، يرسم شكلاً مستلهماً من المستقبل يمنح الناظر إليها على الفور شعوراً بغمرة التقنيات المتقدمة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *